لوكا مودريتش يفجر مفاجأ : انا لا استحق الافضل بالعالم

النجم الكرواتى لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تحدث الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد ان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وزميله السابق بالفريق ولاعب فريق يوفنتوس حاليا، لاعب فوق جميع المقارنات، وفجر الكرواتى مفاجأة باستبعاده نفسه من قائمة المنافسين الحقيقيين للحصول على جائزة الكرة الذهبية.

حيث قال مودريتش خلال تصريحاته لمجلة فرانس فوتبول :"كريستيانو في مستوى آخر لكرة القدم وفوق الجميع في تلك اللعبة وفوق المقارنات أيضًا، ومن الطبيعي أن يكون تحت مجهر وسائل الاعلام.. شخصيًا أُفضل البساطة والبعد عن وسائل الإعلام".

وأضاف لاعب ريال مدريد الاسبانى خلال حديثه "لأكون صريحًا، لا يعجبني الحديث بطريقة "نعم أنا من يستحق الكرة الذهبية"، هذا لا يهمني، الأهم بالنسبة لي المهم أن أكون في الملعب مثلما كنت طيلة الأشهر الماضي، فأنا أرشح ميسي وكريستيانو وجريزمان ومبابي وبوجبا لنيل الجائزة".

وواصل مودريتش الذي حصد الموسم الماضى على بطولتي دوري الابطال وكاس العالم و تحقيقه جائزتي أفضل لاعب اوروبى وافضل لاعب في العالم :"هذه السنة كانت بدون شك الأفضل في مسيرتي وهدفي الوحيد هو المواصلة على هذا المستوى".

كما أشاد النجم الكرواتى بإمكانيات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، وتحدث عن كونه موهبة خارقة، وسيكون لديه مستقبل باهر"، مُضيفًا :"أتذكر أن حارس كرواتيا، سوباسيتش أخبرني أن لديهم لاعب في فريقهم موناكو بمستوى خرافي وسيكون من بين الافضل في العالم، كان يتحدث عن مبابي حينما كان غير معروف"

وقال بأنه كام يريد اللعب رفقة بوبان فهو قدوتي في المنتخب، ثم مع زيدان والذي كنت محظوظًا بأن يكون هو مدربي والذي عشنا معه لحظات رائعة، وفي بعض الأحيان كان يأتي ليلعب معنا وكان أمرًا رائعًا، أيضًا أردت أن ألعب بجوار رونالدو نازاريو".

ليست هناك تعليقات